Saturday, September 10, 2016

طفل الأحذية الكروشيه نمط uk 5





+

بعد عدة طلبات، وأخيرا قررت أن يأتي مع حجم أكبر لبلدي شعبية كلاسيكي أحذية الثلج الكروشيه نمط للأطفال الرضع. وهذه الأحذية تبقي احد الخاص بك قليلا دافئة وأنيقة خلال أشهر الشتاء الباردة. وعملت هذه الأحذية مع نوعين من الوزن الغزل والنسيج الصوفي عقدت معا التي تعطيها شكل قوي لطيفة. عقد نوعين معا أيضا يجعل عملك ينمو بسرعة، وسوف يتم ذلك في أي وقت من الأوقات. لقد كان هذا النمط واحد من أفضل الكتب مبيعا بلدي خلال الأشهر الباردة والآن يمكنك جعلها للأطفال الصغار أيضا. خمين ما؟ أنا قادم مع الأحذية حجم المرأة بجانب ذلك أفراد العائلة يمكن أن بقعة هذه الأحذية الجميلة في فصل الشتاء. جعلها في الباستيل أو في الألوان الزاهية لالقليل منها أو التبرع بها إلى أقارب هذا العيد الموسم. هذا هو نمط واحد التي لن تخرج من النمط، وسوف تكون إعادة النظر مرارا وتكرارا. * هو مكتوب نمط في شروط الأمريكية القياسية. * نمط يستخدم 2 خيوط الغزل الوزن الصوفى (حجم 4 المتوسطة) التي عقدت معا. * يشمل نمط 4 طفل الأحجام، الولايات المتحدة الأحجام 5 و 6 و 7 و 8. * نمط تشمل الكثير من الصور لإرشادك. يمكن أن يتم الدفع بشكل آمن من خلال باي بال باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حساب باي بال، انظر التعليمات للحصول على التفاصيل. حالما يتم الدفع، وسوف تكون عبر البريد الالكتروني نمط لكم في غضون 24 ساعة. إذا كان لديك أي أسئلة أو فشل في الحصول على أنماط يرجى استخدام 'اتصل بي' النموذج في بلدي بلوق، أعلى اليسار. من فضلك لا إعادة بيع نمط نفسها أو تمريرها على الآخرين. كل ما عندي من أنماط محمية بموجب حقوق النشر. قراءة صفحة حقوق التأليف والنشر الخاصة بي لمزيد من المعلومات. طفل كلاسيكي أحذية الثلج نمط هل لديك مانع إعطائي تقريبي لعدد بوصة طويلة كل الحجم النهائي سيكون لهذا النمط؟ ولست بحاجة لجعل هذه لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات الذي قدم هو 6.5 بوصة طويلة. وأعتقد أن يكون ما يقرب من حجم 10 (الولايات المتحدة)، حتى يتسنى لجميع الأحجام لهذا النمط قد تكون صغيرة جدا بالنسبة لها، ولكن حتى لو أتمكن من تقديم أكبر حجم يوفر نمط وتقدير كم أنا بحاجة لزيادة لذلك ل تناسب لها، والتي ستكون على ما يرام. راجعت النمط الموجود في البالغين، ولكن أخشى أن كل تلك الأحجام تكون كبيرة جدا بالنسبة لها. أي مساعدة يمكن أن تقدم موضع تقدير كبير. أنا أحب بلوق الخاص بك وأنماط الخاص بك! حجم 8 في نمط طفل أحذية لديه الوحيدة 6 بوصات طويلة و 2 ونصف إلى 2 ¾ بوصة. رائع! أنا لا ينبغي أن يكون لزيادة كثيرا في كل شيء، ثم. شكرا جزيلا! آه، أنا متحمس جدا! لقد حاولت وحاولت وحاولت أن تجعل حجم أكبر من الحذاء (US 9.5) باستخدام النمط الخاص بك لحجم 8 ولكن بعد عدة محاولات لا بد لي من أن أعترف بأنني لست ماهرة بما فيه الكفاية. لقد جعلت من زوج من نمط الكبار (أنها أصبحت لطيفة جدا!) أنني ذاهب لإعطاء كهدية إلى واحد من أعز صديق الاسبوع المقبل والآن أريد أن زوج من هذه لابنتها حتى يتمكنوا نظرة على حد سواء. أنا فقط أتساءل إذا كنت تفكر في القيام النمط في أحجام أكبر في أي وقت قريب. -) أخطط على الخروج مع الطفل أحجام قريبا. إبقاء التالية بلدي بلوق وصفحة الفيسبوك. شكرا :) دي لا realidad، واضطررت للذهاب حتى 2 الأحجام هوك للحصول على حجم أحتاج، وذلك في محاولة صنع حامل (أعطيت تعليمات في بداية نمط) للتحقق GUAGE الخاص بك، وزيادة حجم هوك الخاص بك حتى انها الصحيح. حتى لو لم يكن حامل مقياس بك تتحول إلى أن تكون دليلا جيدا لبقية الأحذية، والشيء الجيد حول الحياكة الأحذية هو أن للتحقق من حجم، لم يكن لديك الكروشيه الحذاء بأكمله قبل أن نعرف ما اذا كان صحيح أو wrong-- عليك أن الكروشيه وحيد، والتي لا تستغرق وقتا طويلا جدا. لذلك، الكروشيه وحيد، وإذا كانت صحيحة، الكروشيه وحيد الثاني للتأكد من أنها مطابقة قبل المضي قدما في جعل بقية الحذاء. استغرق الأمر بعض تافه بالنسبة لي، ولكن في النهاية حصلت عليه، وهذه الأحذية هي جميلة وحجم مثالي أنا في حاجة!




No comments:

Post a Comment