Wednesday, September 21, 2016

عيد ميلاد سعيد جميل 17





+

عيد ميلاد سعيد ياجميل من كيتلين على 10 يوليو 2013 وظيفة من قبل كيتلين قبل أربع سنوات هذا الصيف، كنت أشعر خسر جدا. كنت عالقة في مسدود وظيفة في قطاع التخطيط الحضري. كان عليه عام 2009، وكان الاقتصاد ينهار من حولنا. كل شهر، أطلق واحد من زملاء العمل الخاص بي. شاهدت شركتنا تتضاءل من 45 موظفا إلى 12، وأتساءل كل يوم جمعة واحد إذا كان اليوم يوما بعد يوم. كان زوجي في كلية الدراسات العليا والعمل بدوام جزئي فقط. كان دخلي لزم الأمر كثيرا. وكانت هناك بعض الأشياء التي يحب عن وظيفتي، ولكن في الغالب، وأنا اللعين الذهاب إلى العمل. كان سيئا. قررت إجراء تغيير. تطلعت حولي في حياتي، وأعتقد أن يصبح العلاج الطبيعي بدا وكأنه فكرة عظيمة. كنت أرغب في العمل مع الرياضيين - المركز الثاني، مثلي! لذلك بدأت في أخذ دروس في كلية المجتمع لتحقيق متطلبات بلدي. كنت أعمل 40 ساعة في الأسبوع، في انتظار أن استغنى، والعمل الجاد على بلدي بلوق الشخصية (صحي نقطة تحول أو بالمشاركه)، وأخذ ثلاث دورات العلوم في الليل. ما كان سابقا سحابة من الكآبة انفجرت في الشعور المستمر، الملح أن كنت مثقلة جدا ولن تنجح في أي شيء. أبدا. شعرت وكأنه فشل. ليلة واحدة، وجدت نفسي ينتحب علنا ​​في الحمام العام. أتذكر يبحث في المرآة وتفكر، "أنت الخاسر، كنت لا أذهب إلى أي مكان، وأنت تسير أن يكون كسر، كنت أمتص. وقال" اعتقدت هذه الأمور الرهيبة المروعة عن نفسي. وبعد ذلك - وصلت إلى حقيبتي، أخرج قطعة من الورق، وخربش، "أنت جميلة" على ذلك. الناس غالبا ما يعتقدون أن عملية جميلة حيث بدأت إيجابي موقع صورة الجسم، وهذا ما ركزت عليه اليوم. لكنها بدأت حقا لأنني شعرت قيمة لها في عام واللازمة لأذكر نفسي بأنني جميلة، قادرة وقوية، ويمكن أن تكون ناجحة إذا ركزت فقط على المهمة في متناول اليد. عدت إلى المنزل، وكتب عن هذه المذكرة. أضع ثانيتين من التفكير في اسم ويطلق عليه عملية جميل. أفكر أنه ربما سيكون عدد قليل من القراء المشاركة وأنا يمكن أن تجعل ميزة المرح على بالمشاركه. كنت أتمنى لو كان هذا المنصب الأصلية لا تزال، ولكن في الأيام القليلة الأولى، وأود أن حذف كل ما كنت قد كتبت قبل وإضافة ملاحظات جديدة. لم يستغرق الأمر سوى بضعة أيام من هذا أن ندرك أن عملية جميلة كان شيئا فريدا تماما من بالمشاركه وحاجة المنزل الخاص بها. أتذكر يدعو MomHTP ويخبرها عن الرد على بلوق. فقلت له: "أعتقد أن هذا يمكن أن يكون حقا، حقا كبيرة - ولكن لا أريد أن تنفق 9،99 $ تسجيل اسم المجال." على محمل الجد! ههه. إلى الاعتقاد بأن عملية القوة جميل قد لم تكن موجودة لأنني لم أكن أريد أن قذيفة من أصل تكفي لمدة لات "من النقد. وعدت أمي لي أنه إذا عملية جميل متخبط، وقالت انها تريد أن تعطيني 10 $، والباقي هو التاريخ. في السنوات الأربع الماضية، لقد تلقى حوالي 15،000 الملاحظات وكتابة اثنين من عملية الكتب الجميلة (واحد للكبار واحد لتوين وفي سن المراهقة الفتيات). لقد سافرت البلاد، متحدثا إلى حوالي 65 كلية، والكنائس، والشركات عن الناس وقصص وراء عملية جميلة. كنت حتى في عرض اليوم. التي لا تزال واحدة من أفضل 5 لحظات في حياتي. لقد قلت ذلك من قبل، وأنا ربما أقول ذلك مليون مرة، وأنا لا أشعر بأن عملية جميل هو "منجم". يشرفني بشكل لا يصدق لتشغيل الموقع وتمثل الحركة، لكنه لن موجودة دون عشرات الآلاف من الناس الذين وضعوا الملاحظات. وأنا أعلم أن مفهوم عملية جميلة ليس الجميع في كوب من الشاي، وأنه على ما يرام تماما من قبلي. ولكن هذا لا ينكر أنه قد لمست حياة الكثير من الفتيات الصغيرات والنساء. أتمنى أن سرد كافة القصص التي سمعتها ... من النساء يعانون من اضطرابات الأكل، من الفتيات في علاقات مسيئة، من المراهقين المثليين تكافح لتناسب في، من الامهات يعانون من الهيئات بعد الولادة الخاصة بهم. لقد سمعت من شخصين منفصل أنهم استقل المصعد الى سطح مبنى وتخطط لالقفز - إلا أنها وجدت مذكرة في المصعد، وجعلهم إفشال خطتهم. ويصف كل البريد الإلكتروني كيف كان الفرد في مثل هذا المكان المظلم وعثر عليها في مذكرة من شخص غريب - وشعروا تحويلها. وأعتقد أننا في كثير من الأحيان التقليل كم كلمة لطيفة أو فعل عشوائية من اللطف يمكن أن تؤثر على شخص ما. في بعض الأحيان، تحتاج فقط لافتة. أتعرف ما أقصده؟ يسأل الناس أحيانا لي عندما كنت سوف "وقف" عملية جميلة، وجوابي هو نفسه دائما ... سأستمر في تشغيل الموقع طالما أحصل بالبريد الإلكتروني الملاحظات لي في [البريد الإلكتروني محمي]. وآمل أن الموقع يستمر لعشرات السنين! الحب الأول على الإطلاق لكل من شارك من أي وقت مضى - شكرا جزيلا لكم. ان الموقع لا وجود لها من دون ما تبذلونه من جهود، ومن أعماق قلبي .... شكرا. لا أريد أن تفعل أي شيء آخر في حياتي، وأنا ممتن للغاية للدعم. شكرا لأربع سنوات من عملية جميلة. عيد مولد سعيد! إذا قمت بنشر مذكرة، يرجى البريد الالكتروني صورة منه إلى [البريد الإلكتروني محمي]. كل ملاحظة ترتفع على الموقع! وتابعنا على تويتر والفيسبوك. جدا! مهمة عملية جميلة هي نشر مذكرات مجهول في الأماكن العامة لأشخاص آخرين في العثور عليها. وهذه النقطة هي أننا جميعا جميلة. أنت بما فيه الكفاية. كما أنت! عملية جميلة: واحد ملاحظة في دفتر الوقت تستهدف الفتيات في سن 8-14! عملية جميل: تحويل الطريقة التي ترى نفسك كتاب 125 من الملاحظات الأكثر تفردا ومحملة النصائح حول كيفية العيش صحة وحياة أكثر سعادة! انقر هنا للحصول على معلومات حول عملية كتاب جميل، بما في ذلك حيث يمكنك شراء نسخة لنفسك. أو صديق! أحداث يتحدث تريد لاستضافة الحدث عملية الناطقة جميل؟ زيارة هذه الصفحة لمعرفة المزيد عن جلب كيتلين بويل لمدرستك، الكنيسة، مجموعة من الشباب، أو كلية. تذكر: ملاحظات لاصقة، وليس الكتابة على الجدران!




No comments:

Post a Comment