Sunday, August 7, 2016

هواية اللوبي إطارات 10





+

هواية اللوبي بالأمس اشتريت عدة إطارات وعناصر الديكور التي كانت 50٪ أقل. عندما عدت إلى مكتبي، وبقية الموظفين المطلوبين نفس الإطارات لغرفهم ومنطقة انتظار الطبيب. لذلك اضطررت عدة أميال إلى مخزن، والتقطت 6 إطارات أكثر، وعندما ذهبت للتحقق من، وقالت لي "هذه هي أبدا على بيع" - لذلك أنا أظهر لها استلام بلدي من بضع ساعات قبل وأجابت " كنت فقط حصلت على الحظ، جعلت الصراف خطأ ". لذلك طلبت التحدث إلى المدير الذي لم يأتي أكثر، وقال لي نفس الشيء. قلت لهم اعتقدت أن كان سوء خدمة العملاء، وسوف يشاؤون تكريم سعر دفعت قبل بضع ساعات. بالطبع لا! ثم سألت إذا كان هناك قسيمة أو رمز يمكن أن تستخدم. وقال مدير "ليس لدينا أي كوبونات هنا في المتجر." وكان هناك كومة بجانب تسجيل النقدية. كما أنها لم تقدم على الانترنت حيث يمكن أن اذهب على هاتفي والحصول على قسيمة. من أجل حفنة دولارات، ويمكن أن يكون الكثير حصل من ردود الفعل الإيجابية. سيئة للغاية خدمة العملاء والاحترام. أنا لن يعود! كان هذا المخزن في ميريديان إيداهو وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ وكانت الليلة الماضية أول تجربة لي في هذا الموقع وأنا يجب أن أقول أنا أونديروهيلميد. السبب الوحيد الذي أدليت به في رحلة خاصة لهذا المخزن بدلا من لجوان أو كان بسبب وجود عدة هواية معينة كنت أرغب في شراء لهدية عيد الميلاد لذلك دعوت وكان لهم مجموعة واحدة جانبا بالنسبة لي مايكل. فعلوا، ولكن عندما ذهبت لاستلامه سألت شخص ما إذا كان بإمكاني فقط الاستيلاء عليها منذ رأيت على الفور وقالت إنها تتطلع في وجهي وكأنني كنت نمت مجرد رئيس آخر أو كان يتحدث فجأة كلنغوني. زوجي وأنا الإطلاع الممرات ووجدت اختيارهم ليكون بالضبط كما وصفها المعلقين الآخرين. لديهم مجموعة كبيرة يبعث على السخرية من بعض الأشياء (إذا كنت من أي وقت مضى في حاجة الى الصليب الزخرفية أو 27 أنواع مختلفة من الطلاء منتفخ وهذا هو متجرك)، ومجموعة مختارة حزينة مثير للصدمة عن العناصر الأخرى بما في ذلك قسم النسيج الحد الأدنى. أنا أيضا لست من محبي كيف ترد المبيعات والعناصر هناك. أمسكت MULTIPACK من الشريط اسكتلندي بسبب لافتة عملاقة الحق في الجبهة من العرض قائلا ان عيد الميلاد الديكور والتفاف الامدادات نصف قبالة، وعلى ما يبدو غاب عن النص المجهرية التي قال لم تدرج سكوتش الشريط ولكن كان مونيكا نوع بما يكفي للسماح اعرف. كانت مشكلتي الكبرى تخطيط مزدحم من الممرات مما يجعل من الصعب على المناورة وأقل من ودية الموظفين، ولا سيما الفتاة الذين عاينوا لنا خارج، مونيكا. الآن أحصل على انها الاعياد وأنا متأكد من الموظفين في محلات البيع بالتجزئة على استعداد لجورب سانتا المقبلة أنهم لا يرون في وجهه ولكن يجري هناك لمساعدة العملاء بطريقة ودية هو نوع من ما هم يدفعون لك لذلك وقف مقطبا في وجهي عند واحد من العناصر التقطت لايوجد ثمن. هذا، وعلى رأس النظام القديم للكتابة في رموز لكل عنصر بدلا من وجود ماسح ضوئي يجعل من تجربة واحدة كنت ترغب في أن ينسى. أن وقفوا في الطابور لمدة 10 دقيقة أمس لعنصر لم يكن لديهم ثمن ودون ماسح ضوئي أنها لا يمكن أن عصابة عنه (أن تساعد لو كانت مونيكا لا ازعاج مع الحياة وعلى استعداد للذهاب نظرة بالفعل لكنها يفضلون الانتظار مرتين منذ فترة طويلة، ويكون شخصين آخرين مساعدة في العثور على رمز). ثم أنها ألمحت أيضا أننا كنا الكذب حول بعض البنود يجري على بيع وبدلا من البحث عن نفسها وقالت انها انتظرت لعامل آخر لإنهاء مع زبائنها حتى أنها يمكن أن نطلب منهم والتحقق من المعلومات. سأكون الطلب عبر الإنترنت أو لمجرد تجنب هواية اللوبي تماما في المستقبل. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ أنا متجر الموقع ميريديان لأن الذي يقع مريح بالنسبة لي، أنا أحب مبيعاتها عادة ولكنها لغالبية موظفيها وخاصة الإدارة. هناك مدير واحد مع الشعر البني الذي يقف حول قضم بصوت عالي على اللثة لها والانتظار لحظة لاستخدام لها رمز خاص أو مفتاح حتى أنها يمكن أن تشعر أخيرا الهامة. كنت قد اشتريت بعض الورق واشترت لكثير فذهبت للعودة إضافات مع بلدي استلام وكان الصبي أنا أعطيت علاج لص. أولا كان عليهم أن استدعاء أي شخص من هذا القسم إلى "التحقق" كان في الواقع ورقتهم وعندما فعلت الفتاة السيدة وقال كبير طلقة اللثة قبلة قوية لها "لا تحتاج إلى الذهاب للبحث". لست متأكدا الفتاة في الواقع لم أنهم لم ردها لي أقل من 5 $ استرداد. في لقاء منفصل معها كنت عائدا شيء التالفة ورفضت قائلة لأنها لم تستطع بيعها أنها لا يمكن أن يعيدها. سياسة رهيبة. انظروا الى ما يحدث عند إعطاء سيدة المريرة حزمة من العلكة ورمز خاص. وإذا تم عزل خدمة العملاء المضطربة لها لن أكون منزعج جدا لكني لاحظت أن مدير الرجل نوع من نفس الطريق. جلبت هذه السيدة في عيد الميلاد في حزمة الغراء التخصص أو الايبوكسي، ولا حتى يسأل لاسترداد مجرد قول الرجل انها اشترت العديد من هؤلاء، وأنهم جميعا هي نفسها عندما ذهبت لاستخدامها. وتجفف حتى في طرف، وعندما لم تحصل الغراء ليخرج ذلك انفجر فقط من خلال طرف. وقالت أنا لا تريد استرداد أردت فقط أن أقول لك حتى تتمكن من سحبها لأنه يبدو أن هناك شيء السلامة. وكان النوع لها ولكن في أقرب وقت لأنها خرجت من باب أنه جنبا إلى جنب مع العديد من الصرافين أخرى بدأت تسخر من سيدة وفجر تشغيله يضحك. ما زلت أذهب إلى هناك لأنني أحب اختيار الشريط والبيع. أحاول عدم الذهاب الى كثير من الأحيان ولكن أود عدد قليل من الأشياء الخاصة بهم حتى أذهب لتلك الأشياء وتجاهل مرارة. فما استقاموا لكم فاستقيموا شكوى ولكن لأنه هو الإدارة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ أنا أحب هواية اللوبي. أنا أشعر بالحرج تقريبا أن نفكر في كيفية كثير من الأحيان وأنا في هذا المخزن، ونكتة أن الموظفين يجب أن يعترف لي الآن! هذا ليس فقط متجر الحرفية كبيرة، ولكن لديها جميع أنواع وعناصر الديكور رائعتين بأسعار معقولة لمنزلك أو مكتبك. متجر يتغير بيع سلع انها أسبوعيا، لذلك إذا كنت تريد ذلك وانها ليست للبيع، والانتظار لمدة أسبوع أو اثنين، وأنه من المحتمل أن يكون. لديهم أيضا على قسيمة 40٪ من عنصر غير بيع على موقعه على الانترنت، مجرد إلقاء نظرة حتى على الهاتف الذكي الخاص بك وBAM! قسم النسيج صغيرة جدا، كما هو وازم الخياطة الخاصة بهم. ولكن هذا هو ما لجوان ل! قسم سكرابوكينغ كبيرة. ودائما طن من اختيار الديكور عطلة. لم يكن لديه مشكلة في العودة شيئا. لم تستخدم أي من الخدمات المخصصة الخاصة بهم، لذلك لا أستطيع أن أعلق على هذا المجال. القصور فقط، وأنها يغلق عند 20:00 وتغلق يوم الأحد. أحصل عليه تماما، ولكن أنا bummed دائما يوم الاحد هو عادة يوم لي الحرية الوحيدة للحرف اليدوية والتسوق. ) وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ هو ضرب هواية اللوبي وتفوت. لديهم تشكيلة كبيرة من بعض الأشياء والتحديدات صغيرة من الآخرين. صدمت اختيارهم من معان. وكان حزينا جدا. اعتقدت لعلى يقين من أنها تحمل أسماء تجارية مثل مارثا ستيوارت. مرحبا هذا هو مخزن الحرفية. معظم الوقت يمكنني العثور على بند أحتاج ولكن هناك أوقات عندما أكون يخذل لقد عظيم ديكور المنزل، وأنا حقا مثل الزيوت والزجاج / المزهريات / الجرار، وحاملي الشموع ضروري، وما إلى ذلك ما هو جميل هو كل أسبوع مثل نصف المخزن لديها 50٪ من مبيعات عليك أن تجد عندما العناصر التي تحتاج في نهاية المطاف على بيع (رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية). ولكن الأسعار رذاذ الطلاء عالية. انتقل عبر الشارع إلى ادنى وحفظ 2-3 $ لكل علبة. * أقل شيء مفضل حول اللوبي هواية هو أنها يغلق عند 8:00 حتى في عطلة نهاية الأسبوع * وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ ههههه بلدي goshhhhhhh أنا أحب هواية اللوبي. سوف تسوق لن يكون نفسه مرة واحدة واجهت هذا المكان. لديها كل شيء. لا أستطيع حتى أن أصف ذلك، وكل شيء هو دائما 50٪ من. من الديكور للأثاث إلى الفن، إلى الزهور، لقطة، لقضاء عطلة البنود، لالغاء الامدادات كتاب والتجهيزات الفنية، وبين في كل شيء. بالإضافة إلى هذا المكان هو ضخمة، ومواد الديكور / فنهم تتغير دائما. بشكل جاد. تجربة مرة واحدة، وسيتم تغيير حياتك إلى الأبد. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ الموظفين نصف ونصف - لطيفة في بعض الأحيان وقحا في بعض الأحيان. حصلت على واحدة أن أعطاني نظرة واضحة على عدم إقرارها عندما قضيت جميلة بيني بدون قسيمة. ثم لقد كان زوجان الذين كانوا على ما يرام، شخص لطيف. لا هنا ولا هناك. بلدي قضية رئيسية مع هواية اللوبي هي التي محدودة اختيار الغزل. 1-2 صفوف من التحديدات الغزل (وعدد قليل جدا 36 "الإبر الدائرية). منحت، لديهم طن من الحرير والزهور. جاءوا إلى الذهن لأول مرة عندما كنت في حاجة الى بعض من الحرير والزهور، لكنها انتهت عدم وجود ما يكفي من ظلال الأخضر أردت. إذا كنت لا تهتم كثيرا عن الخدمة وكنت بحاجة الى بعض خيارات للحرف اليدوية، وهذا هو المكان مقبولة للنظر. ولكن إذا كنت تريد الغزل، لا تضيعوا وقتكم. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ ذهبت في بعض عطلة التسوق. قيل أنها لم يكن لديها سيارات التحكم عن بعد (R / C). غادر تقريبا، ولكن بعد ذلك فكرت منذ أن كنت هناك بالفعل، فما استقاموا لكم فاستقيموا نلقي نظرة. المؤكد، لديهم سيارات الصليب الأحمر والشاحنات وطائرات الهليكوبتر. اختيار هو عن نفسه في أكثر من فريد ماير. هذا هو متجر الحرفية، على غرار مايكل، جو-آن، وما إلى ذلك من مكان واسع. سوف تذهب إلى تويز آر أص أو متجر على الإنترنت في العام المقبل. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ في حين وبي هواية لديها منتجات رائعة، وأنا أستمتع النظر في البنود الديكور وطنهم، وأنا أكتب تحديدا عن تجربتي مع قسم تأطير ميريديان، أيداهو. ذهبت في أن يكون لها مونتاج الصور متعقد ومؤطر. في الجزء العلوي من الصورة واسم عائلتي. كنت طالبا في قسم تأطير لقطع هذا الجزء من وتدرج في داخل حصيرة في الجزء السفلي من الإطار. أختي كان مجرد الشيء نفسه فعله في المخزن نفسه خلال الشهر الماضي، وأنها تبدو كبيرة. ومع ذلك، عندما قدم الطلب (في وجودها) كنت معاملة سيئة من قبل موظف يعمل العداد. أولا وقبل كل شيء، بدا منزعجا عندما اقتربنا من العداد وطلب منا أن ننظر في كومة من الحصير في المنزل (انتظرنا لبضع دقائق قبل رنين الجرس للحصول على اهتمامه). بعد تزويدهم، وقال انه اشتكى من أنه كان لا يزال الاشياء يجب القيام به في الظهر. قلنا له أننا كنا بخير. نحن لا تزال هناك حاجة لتحديد الحصير لدينا. متى فعلنا، اتصلنا به عاد وأدلى طلبنا. عندما وصفنا ما أردنا، صحح المصطلحات لدينا، وقال: "هذا ليس ما تسمونه ذلك". وكان التنازل في لهجة والموقف. ثم قال لنا أن السياسة مخزن بهم لم تسمح لهم لتحقيق طلبنا. عندما شرحنا أن أختي كانت لها نفس الشيء فعل أقل من شهر في وقت سابق، وكرر مجرد سياسة المتجر وقال لنا الصورة أنفسنا ومن ثم إعادته. كما مشينا بعيدا، وقال انه مرت موظف آخر وقال (بصوت عال بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن نسمع)، وقال "هناك واحد آخر يطلب منا لخفض الفن." اتصلنا مدير للشكوى، وطلب منا العودة بعد أن كان الموظف عن العمل. أنها ستفي طلبنا. ويبدو أن سياسة المخزن قد تغيرت، ولكن كان موقف الموظف المشكلة الأكبر. في النهاية، كنت سعيدا مع عملهم. وربما كان هذا مجرد مثيل معزولة، ولكنها كانت جدا قبالة وضع وأود أن تفكر مرتين قبل أن هواية اللوبي إطار صوري و / أو عمل فني مرة أخرى. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ من الأعمال إبراز DIY في كل واحد منا مع أكثر من 70،000 الفنون، والحرف، وصياغة العرف، والأزهار والديكور المنزلي، وصنع المجوهرات، سكرابوكينغ والمنتجات الموسمية. نحن هنا للمساعدة … التخصصات إبراز DIY في كل واحد منا مع أكثر من 70،000 الفنون، والحرف، وصياغة العرف، والأزهار والديكور المنزلي، وصنع المجوهرات، سكرابوكينغ والمنتجات الموسمية. نحن هنا للمساعدة في جعل خيالك والإبداع إلى واقع. تأتي زيارة لنا في واحدة من 650+ المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة أو تسوق معنا في أي وقت في Hobbylobby. com، ودائما تكون مصدر إلهام ليعيش حياة الإبداعية! قوائم ذات صلة ونحن نخطط لحفل زفاف 2014 نأمل في منطقة ماكول. 3 شركات تصفح قريب يعمل هنا؟ يدعي هذا العمل الرد على المراجعات وخاصة عملاء رسالة يدعي هو حر، ويستغرق سوى دقيقة واحدة المطالبة بهذا الأعمال ينظر الناس هذا بعد البحث عن ...




No comments:

Post a Comment